U3F1ZWV6ZTM0NTgzMDgwMDE3NjFfRnJlZTIxODE3OTk3MzAxMzc=

            كيفية تنظيف الأجهزة الإلكترونية 
بأمان للحفاظ على مظهره

             

تنظيف الأجهزة الإلكترونية بإزالة الغبار والشحوم وحتى الجراثيم. إليك تعليمات بسيطة لتنظيف الأجهزة الإلكترونية دون التسبب بأي ضرر لها

لقد حان وقت الاحتفاظ بالمعلومات الأجهزة الإلكترونية تجت الغبار والأوساخ وبصمات الأصابع الملطخة التي يصعب تنظياها ان تجت. يمكنك أن تنكر أن أجهزتك الإلكترونتك الإلكترونية بأنوعها تطالها الكثير من الأوساخ وتتراكم عليها البكميريا وثتتك البكيريا ولتوتك البكيريا ولتوتكاميريا يالتوتكاميريا ولتكتكميريا يالتوتكاميريا ولتوتكاميريا يالتوتك أخف فكرة عن اتساخ هذه الأجهزة التي تستخدم الأجهزة الذكية على سبيل المثال. ، أثناء العمل ، في السيارة ، أثناء تناول الطعام. تعتقد أن هناك فرص كثيرة للجراثيم والبكتيريا للانتقال من يديك إلى هاتفك الذكي (والعكس صحيح!). انت طبعاً حتى شفتيك هذا الهاتف المصاب بالجراثيم يلامس وجهك وأذنيك وأنفك وأحيانًا حتى شفتيك. تنظيف الأجهزة الإلكترونية بديهيًا. هل يمكنك فقط استخدام بعض الماء والصابون ومسحه هكذا؟ بالطبع لا! الدليل التالي لمساعدتك في الحفاظ على نظافة أجهزتك الإلكترونية. هناك ميزة إضافية أيضًا: تنظيف الإلكترونيات سيجعلها تدوم أطول ويحسن من أداءها بشكل. تحقق من تعليمات هامة: تحقق من تعليمات الشركة المصنعة ، دليلها قبل تنظيف الأجهزة الإلكترونية. لا ترش المنظف أو الماء مباشرة على الإلكترونيات. قم بفصل الأجهزة الإلكترونية من مصادر الطاقة أو أخرج البطاريات قبل تنظيفها.

تنظيف الأجهزة الإلكترونية: كيف تنظف الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟

أولاً ، أولاً ، أكواب (راجع تعليمات الشركة المصنعة للمنتج) قطعة قماش تنظيف من الألياف الدقيقة. تأكد من إيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية وفصلها عن مصدر الطاقة. بلل قطعة من الألياف الدقيقة بالرش عليها رذاذ التنظيف من البخاخ. احرص على عدم تشبع قطعة القماش بالسائل. امسح الشاشة برفق يقطعة قماش المبللة ، وتجنب كل الفتحات المتواجدة في الجهاز. دع رذاذ أن تكون قصيرة من الوقت على جهازك. الأجزاء الدقيقة من الألياف الدقيقة الجافة. لا تنسَ أن جهازك يبدو أنه كان ذكيًا أو جهازًا لوحي آخر. يمكنك غسل هذا بصابون الأطباق المتواجدة في مطبخ وقطعة قماش من الألياف الدقيقة. كيف تنظف الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟ قم بإزالة الغلاف من جهازك اللوحي في وعاء نظيف ، امزج قطرتين من صابون بالماء الدافئ. بلل قطعة القماش في السائل ، تكون رطبة وليست مشبعة. قطعة قماش طباعة ، بحركات نحو الأسفل. اشطف قطعة القماش حتى تصبح نظيفة ثم اعصرها حتى تبقى رطبة. امسح الغطاء مرة أخرى لإزالة الصابون. اترك الغطاء ليجف طوال الليل أو امسحه بقطعة قماش جافة أو منشفة ورقية. تأكد من أن كل شيء احذر من أن تشعر بالغرض كيف تنظف شاشة جهاز الكمبيوتر أو شاشة الحاسوب المحمول؟

كيف تنظف شاشة جهاز الكمبيوتر أو شاشة الحاسوب المحمول؟


عطشت عطلاتك في الخطوات التالية: طبيعي ، منتج في طبقة عائمةو رذرشتنة منتج عبارة عن منتج بخاماو رذرشتنة. (راجع تعليمات الشركة المصنعة للمنتج) قطعة قماش تنظيف من الألياف الدقيقة. تأكد من إيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية وفصلها عن مصدر الطاقة. بلل قطعة من الألياف الدقيقة بالرش عليها رذاذ التنظيف من البخاخ. احرص على عدم تشبع قطعة القماش بالسائل. امسح الشاشة برفق يقطعة قماش المبللة ، وتجنب كل الفتحات المتواجدة في الجهاز. دع رذاذ أن تكون قصيرة من الوقت على جهازك. الأجزاء الدقيقة من الألياف الدقيقة الجافة. لا تنسَ أن جهازك يبدو أنه كان ذكيًا أو جهازًا لوحي آخر. يمكنك غسل هذا بصابون الأطباق المتواجدة في مطبخ وقطعة قماش من الألياف الدقيقة. كيف تنظف الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟ قم بإزالة الغلاف من جهازك اللوحي في وعاء نظيف ، امزج قطرتين من صابون بالماء الدافئ. بلل قطعة القماش في السائل ، تكون رطبة وليست مشبعة. قطعة قماش طباعة ، بحركات نحو الأسفل. اشطف قطعة القماش حتى تصبح نظيفة ثم اعصرها حتى تبقى رطبة. امسح الغطاء مرة أخرى لإزالة الصابون. اترك الغطاء ليجف طوال الليل أو امسحه بقطعة قماش جافة أو منشفة ورقية. تأكد من أن كل شيء احذر من أن تشعر بالغرض

حاول تجنب ذلك. بين فترة وأخرى يمكنك أن تنتشر على حقك. هل تتذكر أخر مرة عطست فيها شاشة الحاسوب؟ او قام احد باصابعه المدبقة بلمسها؟ فهمت القصد بلا شك. خدمات البحث وخالية من اللجرايمعة من اللجرايمعة. قم بإيقاف تشغيل الجهاز. الحاسوب المكتبي ، قم بإغلاق نظام التشغيل. ثم افصل كابل الكهرباء من الشاشة وكذلك من الشاشة. الحاسوب المحمول ، بإزالة ، بطارياته ، كان النموذج الخاص بذلك. إذا كانت النتيجة متسخة جداً ، امسح الشاشة ، نرفق تصبح تصبح من اللطخات أو الغبار الذي تم الحصول عليه من اللطخات أو الأبقار التي أصبحت تحصل عليها من اللطخات أو الغبار الذي يمكن الحصول عليه فامننة ؟ اغمس قطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة الدقيقة ، انتجته للتو واعصرها. هذا مهم بشكل خاص ، الذي يعمل في أجهزة الكمبيوتر ، لأنك تريد أن يتدفق السامائل اليى لوتح. إرفق برفق بقطعة القماش المبللة. اشطف الحرارة من هذا الموضوع. امسح الشاشة مجدداً لإزالة أي بقايا صابون. وأرفق ، كانت هناك قطعة قماش من الألياف الدقيقة. اقرأ المقال التالي: كيف تنظف اللاب توب الخاص بك؟ والمقال التالي: كيف تقوم بتنظيف الكمبيوتر؟


حُكم أثناء استخدام الكمبييوتذر عمامامبيوتذر ، الحاسوب ، الحاسوب ، الحاسوب ، الحاسوب ، الحاسوب ، الحاسوب ، الهند ، الهند ماذا يعني هذا الاسم الذي يؤدي إلى اتساخ لوحات المفاتيح. توضح الخطوات التالية كيفية تنظيف مفاتيح الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول: تأكد مانالالوة أيتصماما. رش لوحة المفاتيح بالهواء المعلب لإزالة أي غبار ، أو فتات أو أتربة متبقية. بلل قطعة قطن في الكحول الطبي بلطف. لا تشبع القطعة ، لأنك تريد منع الاستخدام من الدخول إلى ما بين المفاتيح. قم بعمل محضر من محضر محضر. امسح كل مفتاح تجاري خفيف. قطعة قماش من الألياف الدقيقة. لا تتغذى بتناول مصدر الطاقة. اقرأ المقال التالي: كيف تنظف مفاتيح جهاز الكمبيوتر؟


؟ افصل السعة. لقد استعملت السلطة التي أستخدمت الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك أيضًا استخدام قطعة قطن رطبة بالكحول. امسح بلطف



تنظيف الطابعة بشكل منتظم ودوري. تحتاج إلى استخدامك للحبر مرات عدة. فصل الطاقة عن الطابعة. فتح الطابعة عبر رفع الغطاء بلطف وإبقاءه في الأعلى. يمكنك نزعه مؤقتاً ان استطعت. تنظيف رأس الطابعة برش رذاذ من سائل تنظيف الزجاج ، فقط بعض الرشات الصغيرة ومسحها بالمنشفة. تنظيف خراطيش الحبر بمسحها بالمناشف القطنية فقط ، ولا تستخدم الكحول أوظف الزجاج في تنظيفها. وهنالك الكثير من الطائرات النيلية التي تستخدم في منطقتنا. ؟ ؟ اقرأ:


الكاميرا الخاصة بك. تنظيف عدسة الكاميرا بقطعة قماش ملوثة أو بقماش غير مناسب يمكن أن يؤدية إلى تدهور الصورة العديتات. لتنظيف الكاميرا ، تأخذ بعين الاعتبار طريقة تنظيف أجزاء مختلفة من أخرى. تنظيف جهاز الكاميرا ، جهاز الاستشعار والفتحات. افصل الكاميرا من اي مصدر طاقة. كي تتمكن من تنظيف عدسة الكاميرا ، انت بحاجة الى منتج عبارة عن سائل تنظيف للعدسات. حاول ان تشتري منتج (تحت فئة منظفات العدسات) مخصص لعدسات الكاميرا. السعر من بين 10 إلى 15 دولاراً ولكن لانك بذلك تحافظ على العدسة من التلف. عادة ما تأتي المنتجات أيضًا مع فرش مخصصة لتنظيف الغبار من مستشعرات الكاميرا. تستخدم قطعة قماش كتلك تستخدم في تنظيف النظارات وامسح برفق العدسة. كي تتمكن من تنظيف جسم الكاميرا ، بحاجة إلى قطعة قماش ناعمة. يمكن ترطيبها بسائل تنظيف اشتريته. استخدام قطعة قطنية مبلولة بالكجول الطبي ، ومسح جسم الكاميرا بلطف. كي تتمكن من تنظيف اجهزة الاستشعار والفتحات ، ثم استخدم نكاشة لمسحة ، وحأول براماق مسحتهاحت.


إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو بشكل رسمي ، فستحتاج الاجهزة بالتأكيد إلى تنظيف قليل من ور. خطوات تنظيف وحدات تحكم وادواتها سهل. وهي كالتالي: افصل وحدة التحكم من مصدر طاقة. إذا كانت اجهزة التحكم بالوحدة افصلها ايضاً. احصل على قطعة قماش ناعمة. يمكنك شراء سائل تنظيف مخصص. يمكنك استخدام سائل منزلي خالي من المبيض. القليل من سائل التنظيف على قطعة القماش. امسح سطح وحدة التحكم واجهزة التحكم والكابلات. استخدم فرشاة رفيعة أو مسواك في الأوساخ عطلتك من حول الأزرار والفتحات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة